كيفية الكشف عن أسرع خادم DNS لإتصال الأنترنت الخاص بك

لا يمكن أن ننكر كوننا مستخدمي الأنترنت إحتياجنا للحصول على أسرع إتصال للأنترنت , لأننا نود إستخدامه في العديد من الأشياء فعلى سبيل المثال تحتاجه لتحميل بعض البرامج و التطبيقات ذات الأحجام الكبيرة أو حتى المسلسلات و الأفلام و ربما تصفح المواقع المتعددة .

 كثيراً ما نصدم بكون إتصال الأنترنت الذي نستخدمه بطيئ جداً و لا يقدر على تحمل هذه الأشياء ، فهذا فقط عامل واحد من بين العوامل العديدة المتسببة في بطأ الإتصال ، و غالباً ما يكون بسبب الشركات التي تستخدم خوادمها في الإتصال ، لكن هناك حلول دوماً مع مدونة حاسوبيات للمعلوميات و المواضيع التقنية , وذلك بإستخدامك تقنية التعرف على أفضل و اسرع الخوادم DNS للإتصال الخاص بك من خلال جهازك  , و وضع هذه الخوادم ضمن نظام التشغيل الذي تستخدمه .

لذلك يمكنك إستخدام أداة أو برنامج Dns Jumper التي تمكنك من تحديد أفضل الخوادم للإتصال الخاص بك و بهذا الحصول على أنترنت أفضل من المستوى السابق .

1. قم بالدخول للموقع الخاص بهذا البرنامج و تحميله من خلال التوجه للرابط التالي : من هنا


سوف تظهر لك الصفحة الخاصة بالبرنامج قم بالنزول للأسفل سوف تجد زر التحميل قم بالضغط عليه و تتبيته على حاسوبك و هذا سهل جداً كأي برنامج أخر ..

2. بعد الدخول لواجهة البرنامج قم بالتوجه إلى خيار FastestDNS :


3. سيقوم البرنامج بمقارنة جميع الخوادم 30 الأولى , و تحديد أفضل و اسرع الخوادم المشغلة بالإتصال الخاص بك .
أولاً عليك الضغط على Find Fastest DNS .


4. سوف تظهر تلقائياً أسرع الخوادم التي تمت مقارنتها ، كل ما عليك و للحصول على أسرع إتصال للأنترنت قم بالضغط على Apply Fastest DNS كما هو ملاحظ في الصورة التالية :


أتمنى أن يعجبكم الشرح و لا تنسوا مشاركته مع اقربائكم للإستفادة , إذا إستفدت فدع الأخرين يستفيدون كذلك .
التعليقات
0 التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لموقع حاسوبيات 2015