كيف تحصل على إسم الرقم المتصل بك بكل سهولة

هل عانيت يوماً من مشاكل الإتصالات المجهولة التي باءت تلاحق هاتف و تزعجك أيضاً ؟ هل ينتابك شعور بالفضول حول هوية المتصل ؟ هل تود بشدة معرفة إسم صاحب الرقم المتصل الذي يزعجك ؟ إذاً كانت إجبتك بنعم لهذه الأسئلة فمرحباً بك في هذا الدرس المقدم من طرف مدونة حاسوبيات .

هذا الموضوع ليس محصوراً فقط على العالم الرقمي بل حتى في حياتنا اليومية أيضاً , و أظن أن الكثير من الناس قد حصل لهم هذا الامر ألا وهو الإتصالات المجهولة أو حتى رسائل غير معروف مصدرها و التي بالكاد تحدث إزعاجاً كبيراً لك , لذلك فقد يجد هؤلاء الناس حلاً وحيداً إلا و هو تقديم شكوى أو بلاغ لدى شركة الإتصال و هذا قد يأخد الكثير من وقتك الثمين .

لذلك أحببت أن أشرككم هذا الموضوع , وهو كيف تحصل على إسم الرقم المتصل بك بدون أي عناء بل بسهولة تامة , و ذلك بإستخدام هذا الموقع المتميز truecaller و الذي يتيح لك إمكانية عرض اسم صاحب الرقم فقط من خلال ادخال الرقم .
كل ما عليك سوى تحميل تطبيق المتواجد بالموقع على هاتفك و سوف يعمل على البحث داخل مخدماتها وإرسالها للموقع عندها يستطيع هذا الأخير إيجاد الإسم الخاص بصاحب الرقم المتصل بك .

1. قم بالتوجه للموقع و ذلك إنطلاقاً من هذا الرابط : من هنا
 قم بتحميل التطبيق إلى هاتفك الذكي أياً كان نوعه , بعدها قم بتشغيله كي يقوم بالبحث و إرسال المعلومات إلى مخدماتها داخل الموقع .

كيف تحصل على إسم الرقم المتصل بك بكل سهولة

2. أو يمكنك أن تستخدم الموقع بدلاً من تحميله على هاتف و ذلك من خلال إدخال الرقم الذي تود معرفة هويته في المربع الأبيض بالأسفل إضغط على أيقونة البحث .


2. بعد ذلك سيطلب منك الموقع أن تتسجل به عن طريق إحدى هذه الخيارات المتاحة أمامك :


3. سوف أقوم بالتسجيل عن طريق حسابي بالفيسبوك ، سيطلب منك الإذن للوصول إلى التطبيق قم بالضغط على ok .
بعد ذلك ستتوجه إلى نفس الخانة و قم بتكرر الضغط على أيقونة البحث .


4. سوف تظهر لك خانة بها كل المعلومات بما فيها إسم الشخص و موقعه الجغرافي .


ملاحظة : قد لا تظهر بعض الأرقاء أسماء أصحابها ، يمكن أن يكون السبب من كونها جديدة أو  غير منتشرة , أو ربما غير مأرشفة في التطبيق .
التعليقات
0 التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لموقع حاسوبيات 2015