تعلم كيف تجني أموال عن طريق كتابتك أكواد Captcha

هل تجيد الكتابة بسرعة على الكيبورد ؟ هل تود أن تستثمر هذه الميزة في جني الكثير من الأموال حسب قدراتك ؟ إذا كان جوابك بـنعم , فمرحباً بك في هذا الدرس المقدم من مدونة حاسوبيات الرائعة , حيث سنعرفك على موقع متميز جداً لجني الاموال عن طريق كتابتك أكواد الكابتشا Captcha .

أولاً لنتعرف ما هي أكواد الكابتشا ؟


أكواد الكابتشا هو في الأصل عبارة عن اختبار تورنج العام والأوتوماتيكي للتمييز بين الحاسب والإنسان , و هي مجموعة من الأرقام و الحروف التي يتم إمدادها لدى المستخدم للمعرفة ما إذا كان عبارة عن إنسان أو روبوت مبرمج للقيام بذلك , حيث يتوفر هذا الأخير على العديد بل اغلب المواقع و التي تستخدم هذه الميزة كإحدى أساسيات الحفاظ و الحماية لمواقعها .


لذلك أسست مجموعة من المواقع التي تعمل على جلب العديد من المستخدمين ليقومون بتحقق من أكواد الكابتشا و كتابتها , و تستطيع الربح منها ما يقارب 250 دولار كحد أقصى في الشهر وهذا المبلغ جيد و لكن ليس من السهل الحصول عليه بل عليك أن تكون جيداً و سريع في الكتابة على كايبورد و أنا أنصحك بحكم تجربتي للموقع , أن تقوم بإستخدام إحدى البرامج التي تساعد على تحسين أدائك في الكتابة و مساعدتك في زيادة السرعة على ذلك .


1. نقوم بالدخول للموقع التالي : من هنا



تعلم كيف تجني أموال عن طريق كتابتك أكواد Captcha

بعد ذلك , عليك التسجيل بالموقع و ذلك من خلال التوجه إلى خيار !Free Signup

2. قم بملء خانة التسجيل :




(1) : قم بإدخال الإيميل الخاص بك و الذي من خلاله ستتلقى رسالة تفعيل دخولك للموقع .
(2 ): قم بإدخال الباسورد و يجب أن يكون أكتر صعوبة في معرفته لحماية حسابك في الموقع و بعدها قم بتأكيد كلمة السر مرة أخرى .
(3) : أدخل إسم المستخدم الذي سوف يظهر بالموقع .
(4) : إختر وسيلة الدفع المتاحة أمامك أنا أفضل أن أأخد أموالي عبر ويسترن يونيون .
(5) : إختر الدولة المقيم بها .
(6) : أدخل إسم مدينتك .
(7) : مهم جداً إدخال الكود الذي يجب توفره عند التسجيل لذلك جلبت لكم هذا الكود للتسجيل به 8JPK .
(8) : قم بتحديد الخيار المتاح في هذه الخانة .
(9) : أدخل أكواد الكابتشا .
(10) : قم بالضغط على تسجيل .


3. سوف تظهر لك هذه الصفحة المتواجدة بالأسفل قم بالضغط على Start Work




4. قوم بكتابة أكواد الكابتشا قبل مرور الوقت المحدد و إذا تماديت في ذلك فسيتم إيقافك لبضعت ساعات من العمل في الموقع و ربما إلى حظر حسابك .



بعد كتابة الكود يمكنك الضغط على oky من خلال الكايبورد لتسهيل العملية بدل أن تحرك الماوس إلى SUBMIT ANSWER و لكن إذ لم تكن تعرف ما يتواجد بالصورة , فقم بالضغط على Don't KNOW و لكن إذا كررت هذه العملية أكثر من 5 مرات فسيتم إيقافك لبضعت ساعات من الموقع .




في هذه الصورة المتواجدة في الأعلى وضمن قسم statistics , سوف تجد مجموعة من المعلومات من بينها , الأعضاء المتصدرين لقائمة أفضل الأشخاص كتابة لأكواد الكابتشا لهذه الساعة .

و في الأسفل سوف تجد الساعات و كم تستطيع أن تجني فيها إذا أدخلت 1000 كود لألف صورة .
التعليقات
0 التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لموقع حاسوبيات 2015