شرح ارسال دعوة لكل اصدقائك للاعجاب بصفحتك دفعة واحدة بسهولة

كل من يمتلك صفحة فيسبوك ويريد ان يجلب الاعجابات لصفحته يقوم بدعوة اصدقائه للاعجاب بصفحة , وهنا يواجه الكثير مشكلة ان الدعوة تكون يدوية اي يجب عليك ارسال دعوة لصديق صديق بشكل فردي فلو كان عندك 5 الف صديق سوف ياخذ هذا منك وقت كبيرا جدا.

بينما انت الان ومع هذا الشرح قادر على ارسال الي جميع اصدقائك على الفيسبوك دعوة للاعجاب بصفحتك او اي صفحة اخرى حتى باقل من بضع ثواني فقط , وبهذا تحل مشكلة التعب في دعوة الاصدقاء بشكل يدوي , الطريقة امنة جدا على حسابك ولا تقوم باي اعجاب بصفحات اخرى اي نشر بدون علمك والطريقة هي عن طريق وضع كود , تم فحص الكود وتاكد من سلامته بواسطة مدونة حاسوبيات بانفسنا لذا لا داعي للقلق .

الشرح المصور :

نقوم بدخول للصفحة التي نريد ارسال دعوات الاعجاب بها لاصدقائك , ثم نضغط كما في صورة على "مشاهدة الكل" .

ارسال دعوة لكل اصدقائك للاعجاب بصفحتك دفعة واحدة بسهولة
شرح ارسال دعوة لكل اصدقائك للاعجاب بصفحتك دفعة واحدة بسهولة


بعد ان تضغط على "مشاهدة الكل" سوف تظهر لك هذه النافذة وهذه الخطوة ضرورية ليعمل الامر معك , تقوم بضغط على زر الماوس الايمن "كليك يمين" ثم اضغط كما في الصورة على "فحص العنصر" , او اختصار لكل هذا اضغط زر "F12" من لوحة الكيبورد .



ثم اضغط كما هو موضح بصورة على كلمة "console" ليظهر لك نافذة فارغة وهذا هو المكان الذي سوف نضع به الكود الذي سوف يقوم لنا بارسال دعوات الاعجاب لكل اصدقاء بشكل اوتوماتيكي بثواني معدودة بدون تدخل منك .



لان نقوم بتحميل الكود من هنا ونتابع الشرح , الان نقوم بنسخ كود "دعوات للاعجاب" كما يظهر لكم في الصورة .



نرجع الي النافذه التي ظهرت لنا بلخطوة السابقة ونقوم بتاشير الماوس للمكان الفارغ ثم نضغطة من لوحة المفاتيح على الازرار "Ctrl+V" ليتم لصق الكود الذي نسخته في النافذه الفارغة .



بعد ذلك قم بضغط زر "Enter" من لوحة المفاتيح , وانتظر ثواني ليعمل الكود المهمة بكل سهولة وسرعة واتقان .



ونرى هنا النتيجة انه لم ارسال الدعوة لكل الاصدقاء بشكل تلقائي وسريع جدا .



التعليقات
0 التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لموقع حاسوبيات 2015