جلب متابعين انستقرام متفاعلين جدا بسهولة

جلب متابعين انستقرام اصبح الكثير من مستعملين تطبيق انستقرام الشهير الذي ينافس اقوى شبكات التواصل الاجتماعي امر مهم للغاية ومطلوب بشدة, والسبب هو زيادة شهرة حسابهم على الانستقرام , لان كلما زاد عدد متابعينهم المتفاعلين يزيد شهرة حسابهم بقوة.

جلب متابعين انستقرام متفاعلين جدا بسهولة
جلب متابعين انستقرام متفاعلين جدا بسهولة


لذالك سوف اقدم لكم افضل طريقة لجلب متابعين انستقرام متفاعلين وليس وهمين او متابعين غير نشطين لا يفيدونك باي شيء! , فان المتابعين الذين سوف تجلبهم بهذه الطريقة سوف يتفاعلون مع منشورات على الانستقرام بشكل جنوني بلايكات وتعليقات ايضا.

الطريقة سهلة جدا لكن لا اخفي عليكم انها مملة ومتعبة بعض شيء لكن نتائجها تستحق ذالك حقا, فا انا قد استطعت بناء حساب على الانستقرام فيه لان 10 الف متابع بشهر تقريبا ولان اصبح العدد بزيادة بدون تدخل مني وكل صورة اضعها تجلب 600 لايك وتعليقات كثيرة.كنت استعملها ل نصف ساعة في اليوم واحيانا لا استعملها لايام .
اي يمكنك ان تجلب ضعف العدد بنفس المدة لو كان عندك وقت وانضباط.لكن لا اخفي عليك ان هناك طرق اسهل لجلب هذا العدد وبوقت اقل بكثير لكن له سلبيات كثيرة : 1- المتابعين يكونون وهمين او غير متفاعلين بتاتا هم فقط ارقام 2-تحتاج لدفع المال لشخص لجلبهم لك وسوف يكلفك الامر لهذا العدد 50 دولار تقريبا لكن ليسو متفاعلين.

نبدا بشرح طريقة جلب متابعين انستقرام متفاعلين : 

اولا نقوم بانشاء حساب جديد (اذا كنت تريد حساب جديد) او يمكنك تطبيق الامر على حسابك القديم لا مشكلة.
ثانيا نقوم بتفكير قليلا بلمحتوى او المشاركات التي تقوم بوضعها على الانستقرام, ما نوعها ؟ وفي اي مجال هي؟
(اذا كان حسابك شخصي تنظر لمشاركاتك اذا كانت عن الحب مثلا او صورك وهكذا وتحدد عن ماذا هي بلاغلب)
اما اذا كان حسابك وهو "صفحة" اي متخصص بشيء مثال(سيارات,مقاطع كوميدية,فوتغرافي الخ...)

لان وبعد ان قمنا بتحديد محتوى الحساب نبدا العمل :

نقوم بلبحث عن هاشتاجات# مناسبة لموضوع حسابنا مثال :(حساب عن السيارات , نبحث عن افضل هاشتجات السيارات مثل :#cars وهكذا )  ثم ندخل الي الصور الموجود في قائمة Top وهذه اكثر صور شهرة في هذا اليوم , ندخل الي الصورة ومن ثم ندخل الي الحساب الذي وضع الصورة ونرى ان وضع صورة منذ فترة قصيرة كا حد اقصى ساعة.

اذا وجدنا صورة وضعت قبل اقل من ساعة بهذا الحساب الكبير المشابة لمحتوى حسابنا , ندخل الي الاشخاص الذين وضعو لاكيات على الصورة ونقوم بعمل لهم فلو حتى اخر شخص فيهم.

هذه هي الطريقة البسيطة سوف تجلب لك اكثر من 600 فلو فاليوم , لان الناس الذين تقوم بعمل لهم فولو سوف يكونو مهتمين بمجال حسابك ويرجعون لك بلفلو وايضا هم متفاعلين مع الحسابات المشابهة لحسابك لذالك سوف يكونو متفاعلين مع حسابك !.

اذا افادك الموضوع وتريد ان اكمل شرح عمل Unfollow بسرعة بعد ان قمت بعمل فولو لاشخاص كثيرين قم بوضع تعليق.
التعليقات
2 التعليقات

هناك تعليقان (2):

  1. كيف اسويلهم انفولو بسرعه وبدون حظر من الانستقرام

    ردحذف
  2. كيف اسويلهم انفولو بسرعه وبدون حظر من الانستقرام

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لموقع حاسوبيات 2015