تمتع بتشغيل الشرائط الصوتية فقط لموقع يوتيوب على متصفح جوجل كروم

يبدو أن العنوان قد حيرك لذلك إنتابك الفضول لمعرفة ما يحتويه الموضوع , لأننا سنتعرف في هذا الدرس على كيفية تشغيل المقاطع الصوتية فقط للموقع الشهير يوتيوب على متصفح جوجل كروم , و ذلك من خلال الإشتراك في تطبيق مميز يتيح لك إمكانية البحث عن أي مقطع موسيقي في يوتيوب و تشغيله على المتصفح دون أن يستهلك الموقع حجم الإتصال الذي كان في السابق .

فكثيراَ ما يقوم المستخدم من فتح موقع يوتيوب و يشغل أغنية معينة لكن يرغم عليه عرض الفيديو بالكامل حتى و إن لم يود المستخدم ذلك , وقد يتسبب هذا في زيادة إستهلاك الذاكرة .

لذلك أحببت أن أشرككم هذا التطبيق الرائع إسمه Streamus حيث يقوم هذا الأخير بدمج يوتيوب مع المتصفح مما يمكنك من تشغيل تلك المقاطع الفيديو إلى شرائط صوتية دون الحاجة إلى عرض الفيديو .

1. نقوم بالدخول للموقع التالي : من هنا

بتشغيل الشرائط الصوتية فقط لموقع يوتيوب على متصفح جوجل كروم
تمتع بتشغيل الشرائط الصوتية فقط لموقع يوتيوب على متصفح جوجل كروم



2 . قم بتحميل التطبيق إلى متصفح و ذلك من خلال الضغط على Install extension now .



3.قم بالضغط على الأيقونة التي سوف تظهر في المتصفح الخاصة بالتطبيق .


4. أدخل إحدى المقاطع التي تود الإستماع إليها و قم بإختيار إحدى الخيارات المتاحة و إضغط على أيقونة التشغيل ليعمل شريط الصوتي تلقائياً .


كما تلاحظون سيتغير لون أيقونة التطبيق من الأصفر إلى الأخضر و ذلك كونه مشتغل , يمكنك أن تبحث في المحرك البحث الذي يتيحه لك التطبيق و بهذا تستطيع الإستمتاع بالمقاطع و الشرائط الصوتية على متصفحك بكل سهولة و إرتياحية .
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع حاسوبيات 2015