كيف تعرف ما اذا كان حاسوبك يستطيع تشغيل الألعاب الجديدة

لقد ولت الأيام التي كان علينا أن ننتظر لأشهر وسنوات للإستمتاع بألعاب جديدة ، فقد أصبح كل هذا ضمن الحاسوب , لكن المشكلة التي يواجهها العديد و العديد من المستخدمين هو عدم إشتغال بعض الألعاب الجديدة على أجهزتهم ، مما يجعل هذا حاجزاً لإستمتاعهم بهذه الألعاب ، و غالباً ما يكون السبب من الجهاز فربما تجده ليس قادراً على تشغيل وعمل الألعاب الجديدة .

حتى إذا كان حاسوبك لائق لتشغيل الألعاب الجديدة , لكن ولابد أن يراودك هذا التساؤل ألا وهو هل يستطيع حاسوبي تشغيل هذه اللعبة و تتبيتها عليه ؟ كذلك معظم الأوقات نتجه إلى متطلبات النظام الأساسية المقدمة من مطوري اللعبة و التي سوف تجيبك حول جميع الشكوك التي تراودك في ذهنك , لكن إذا لم يتم ذكر أجهزة الكومبيوتر في متطلبات النظام ، فهنا عليك الإتجاه إلى مسار مختلف .


 و هذا المسار هو التوجه لخدمة مجانية على الأنترنت و التي من شأنها أن تساعدك على معرفة ما إذا كان جهاز قادر على تشغيل جميع أحدث الألعاب , يستخدم الموقع الشبكي برنامج الجافا لتقييم جهاز الكومبيوتر الخاص بك و يستطيع مساعدتك في معرفة ما ذكر سابقاً . إنه موقع can you run it الرائع و المتميز جداً .


1.قم بالتوجه للموقع من خلال الرابط التالي : من هنا

و توجه إلى محرك البحث المتواجد داخل الصفحة و أكتب إسم اللعبة التي تريد أن تتعرف ما إذا كانت تستطيع الإشتغال على جهازك .


2. إذا لم يكن لديك جافا مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيتم مطالبتك ل تحميل وتثبيت جافا. مرة واحدة يتم تثبيت جافا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبعدها قم بتحديث الصفحة والبحث عن لعبتك مرة أخرى.


3.  في النافذة المنبثقة التالية، انقر على ابدأ من كشف الكشف التلقائي.


4. الآن أنت بحاجة إلى الانتظار لبضع ثوان حتى يحلل الموقع الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. بمجرد أن يتم ذلك يمكنك ان ترى شيئا من هذا القبيل مثل المعلومات التالية، والتي سوف تتيح لك معرفة ما اذا كان يمكنك لعب اللعبة أم لا.



في حالة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس قادرعلى تشغيل أحدث الألعاب، لا تحقق علامة التبويب لذلك ينصح بترقية الجهاز الخاص بك .
التعليقات
0 التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لموقع حاسوبيات 2015