تعرف على كيفية ربط جهاز أندرويد مع الكمبيوتر مع أجهزة Android اخرى

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، أهلاً و مرحباً بكم متتبعي مدونة حاسوبيات التي تهدف للإرتقاء بالمحتوى العربي في مجال المعلوميات و التقنية و التي تعمل على حل مشاكلكم و تقديم نصائح مهمة لكم في مجال الرقمية , بالنسبة لموضوع اليوم هو موضوع جميل جداً و مهم خصوصاً لمستخدمي أجهزة الآندرويد وهو كيف يمكنك أن تربط جهاز أندرويد مع حاسوبك و نفس الشكل مع أجهزة أندرويد أخرى .


ربط جهاز أندرويد مع الكمبيوتر مع أجهزة Android اخرى
تعرف على كيفية ربط جهاز أندرويد مع الكمبيوتر مع أجهزة Android اخرى


فكما تلاحظون أن أجهزة الآندرويد كثيرة هي تطبيقاتها و التي تسمح للمستخدم إمكانية إرسال رسائل قصيرة أو إنشاء مكالمات و إجراءها من الكمبيوتر الخاص به , لكن الأن أصبح أسهل من هذا بكثير أصبح بالإمكان استخدام نفس الجهاز على أكثر من جهاز آخر.وذلك إنطلاقاً من تطبيق ففط و بكل سهولة و دون أن يحدث لك هذا أي عناء .


حيث يوفر تطبيق PPLCONNECT المجاني، إمكانية ربط جهاز آندرويد مع الحاسب ومع أجهزة آندرويد الأُخرى وبالتالي يمكن استخدام نفس رقم الهاتف على جميع هذه الأجهزة.


صورة للتطبيق : 



تعرف على كيفية ربط جهاز أندرويد مع الكمبيوتر مع أجهزة Android اخرى


يمكنك تحميل التطبيق من خلال التوجه إلى الرابط التالي : من هنا



طريقة الإستعمال :


بعد تثبيت التطبيق يقوم المستخدم بإنشاء حساب ومن ثم التوجه إلى الموقع http://pplconnect.mobi وتسجيل الدخول لتظهر واجهة الرسائل القصيرة مع إمكانية إجراء مكالمات من الحاسب، كما يمكن تثبيت نفس التطبيق على أجهزة آندرويد الأُخرى ومن ثم تسجيل الدخول بنفس الحساب لإجراء المكالمات وارسال الرسائل القصيرة أيضاً.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع حاسوبيات 2015