تعرف على مدى مصادقة موقعك مع محرك البحث Google

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، أهلاً و سهلاً بكم في مدونة حاسوبيات الرائعة للمعلوميات في درس جديد من دروسنا , سنتعرف في هذا الدرس على موضوع جوهري و مهم خصوصاً لأصحاب المواقع و المدونات وهو كيفية معرفة مدى مصداقية موقعك أو مدونتك لدى محرك البحث جوجل الشهير .

مدى مصادقة موقعي مع محرك البحث Google
تعرف على مدى مصادقة موقعك مع محرك البحث Google

فكتير من أصحاب المواقع و المنتديات و المدونات يعانون من عدة مشاكل بخصوص علاقة مواقعهم مع محرك البحث جوجل , و تتجلى هذه المشاكل في ضعف أرشفة مواقعهم و عدم توافقها و مصاحبتها مع Google , و هذا ناتج غالباً عن عدم إستعمالهم الشروط و السياسة و الخطوات التي نهجتها جوجل لكي تجعل موقعك مصاحب و ذو مصداقية لديها , اي أن أغلب هذه المشاكل تكون سبب ضعف البنية الداخلية للموقع التي تلعب دوراً أساسياً في الارشفة سواءاً لدى محرك البحث جوجل أو غيره من محركات البحث الأخرى.

ولأننا نجلب لكم الأفضل دائماً فقد جلبنا لكم أفضل الطرق لمعرفة هذه المشاكل و تحليلها بحيث يسهل عليك حلها بكل سهولة و تتعرف على الهفوات و الثغرات التي تجعل من أرشفة موقعك لدى جوجل شيء صعب و في الأحيان مستحيل .

لذلك يمكنك الإستعانة بهذا الموقع http://www.feedthebot.com/  و الذي يمكنك من تحليل و فحص موقعك و إمدادك بكافة المعلومات حول الارشفة الخاصة به , إضافة إلى تحديده للمشاكل التي تواجهك في الارشفة مع تقديم مجموعة من النصائح المتبعة للإزالة هذه المشاكل التي تواجهك للتجنبها مستقبلاً .

طريقة الإستعمال :

1. توجه للموقع من خلال الرابط التاليhttp://www.feedthebot.com/ و قم بإدخال موقعك كما هو موضح في الصورة .


تعرف على مدى مصادقة موقعك مع محرك البحث Google

2. قم بالضغط على Go و إنتظر قليلاً حتى يتم تحليل الموقع و فحصه جيداً لن يأخد منك وقت سوى 5 ثواني فقط 

بعدها سوف تظهر لك في الجزء الأعلى ملخص قصير حول بيانات و معلومات الأرشفة الخاصة بموقعك .( كما هو موضح في الصورة التالية ).


3. في الأسفل سوف تجد بيانات و إستفسارات , و بعض الملاحظات التي عليك العمل على حلها
( شاهد الصور )


الصورة التي في الأعلى توضح لك مجموعة من البيانات و هي العديد من التفاصل حول المشاكل و بعض النصائح التي عليك العمل على حلها لكي يتم حل مشكلة الأرشفة .

4. مجموعة من النصائح القيمة التي يقدمها لك الموقع لحل مشكلة الأرشفة : ( شاهد الصورة )


نتمنى أن يكون الشرح وافي و كامل و أتمنى أن يفيدكم لا تنسوا مشاركاته مع أصدقائكم عبر مواقع التواصل الإجتماعي " إذا إستفدت فدعهم يستفيدون " , و بالتوفيق لكم جميعاً 
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع حاسوبيات 2015