تعرف على أروع متصفحات لأجهزة iPad

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، مرحباً بكم زوار و متتبعي مدونة حاسوبيات المتميزة و الرائدة في مجال المعلوميات و التقنية , أهلاً بكم في موضوع جديد و الذي سنتطرق من خلاله لتقديم لك أفضل و أروع المتصفحات لأجهزة الآيباد الرائعة و المشهورة لكي يستفيد منها الجميع .


متصفحات لأجهزة iPad
تعرف على أروع متصفحات لأجهزة iPad
فكما هو معروف أنه لابد من وجود متصفح سواءاً على أجهزة الآيباد أو غيرها و ذلك لتصفح الأنترنت , و غالباً ما يتجه المستخدم إلى بعض المتصفحات الأقل كفاءة لا من حيث سرعة التصفح أو مرونة في التعامل أو حتى السهولة في الإستعمال , لذلك أحببت أن أشرككم هذا الموضوع على مدونة حاسوبيات و نقدم لكم أفضل و أروع المتصفحات التي يمكنك إستعمالها لدى أجهزة الـ iPad .



1. متصفح جوجل كروم Google Chrome


ويعد حالياً من أبرز و أسرع المتصفحات على الإطلاق لما يتميز به من خفة و سرعة في التصفح و سهولة في إستخدامه , تتجلى مميزاته في ما يلي :



  • السرعـــة : 
- سرعة في التشغيل وسرعة في تحميل صفحات الويب .
- سرعة التشغيل من سطح المكتب .
- سرعة تشغيل صفحات الويب التفاعلية وتطبيقات الويب وجافا سكريبت .



  • البساطة :
- تصميم يتسم بالفعالية وسهولة الاستخدام.
- البحث والتجوال بين صفحات الويب من المربّع نفسه .
- ترتيب علامات التبويب وتنظيمها بأسرع وأسهل ما يكون .
- الوصول إلى مواقع الويب المفضلة بنقرة واحدة باستخدام الصور المصغّرة للمواقع الأكثر زيارة في صفحة علامة التبويب الجديدة .

يمكنك تحميله عبر الدخول للرابط التالي : من هنا



تعرف على أروع متصفحات لأجهزة iPad

2. مُتصفح أوبيرا الشهير Opera


 متصفح غني عن التعريف بهو عالي السرعة مخصص لأجهزة الكمبيوتر. يقوم بتحميل الصفحات وعلامات التبويب بسرعة أكبر، حتى أثناء اتصالات الإنترنت البطيئة كما يفحص المواقع الخطيرة, ويحذرك من التهديدات المحتملة. كذلك تسمح لك إعدادات الخصوصية في Opera بتصفح الويب دون تعقب. 


يمكنك تحميله عبر الدخول للرابط التالي : من هنا



3. متصفح دولفين Dolphin



مثله مثل المتصفحات السابق ذكرها و هو في الأصل هو متصفح للإنترنت مخصص للأجهزة الجوالة يُطور من قبل موبوتاب، يستعمل محرك ويب كت للجافا سكربت , وهو يقدم نفس مزايا جوجل كروم وسفاري ويتميّز بإمكانية مشاركة الروابط بين المتصفحات الثانية بكل سهولة فضلاً عن وجود خيارات للتحكم بدرجة إضاءة الشاشة وحجم الخطوط .

يمكنك تحميله عبر الدخول للرابط التالي : من هنا


4. متصفح Diigo .

 واحد من أفضل المتصفحات البديلة لدى سفاري ، ويأتي بواجهة مشابهة لجوجل كروم، مع العديد من المميزات المفيدة التي لا تتوفر في سفاري.

يمكنك تحميله عبر الدخول للرابط التالي : من هنا



التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع حاسوبيات 2015