تعرف على كيفية وضع رسائلك الصوتية في التعليقات على الفيسبوك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، أهلاً و سهلاً بكم زوار و متتبعي مدونة حاسوبيات الرائعة في درس جديد من الدروس التي تقدمها .. موضوعنا اليوم موضوع سوف يحبه العديد و العديد من المستخدمين عبر الانترنت لأنه يخص بالأساس الموقع الشهير للتواصل الإجتماعي فيسبوك وبهذا فهو موضوع هام لأنه لا يمكن أن تكون متصل بالانترنت و أنت لا تملك حساب فيسبوك أو لم تسمع عنه من قبل لأنني أظن أن هذا من سابع المستحيلات , المهم في هذا الدرس الرائع هو أنني جلبت لكم طريقة وضع رسائلكم الصوتية في التعليقات على الفيسبوك , أجل هذا صحيح لأن مع موقعنا حاسوبيات كل شيء ممكن في عالم المعلومات .

كيفية وضع رسائلك الصوتية في التعليقات على الفيسبوك
تعرف على كيفية وضع رسائلك الصوتية في التعليقات على الفيسبوك


فبمنظورك الشخصي , كيف كنت تفضل التواصل و التفاعل مع أصدقائك على الفيسبوك ؟ تقوم بنكزهم , أو تقوم بالكتابة على حائطهم , لكي توصل لهم أفضل تعبير تجده متاحاً على الفيسبوك , أو لم تجد هذه الطرق لا تفي بالغرض ... ؟ و ربما لا توصل الرسالة التي تريدها بالشكل المطلوب .. هل تريد شيء جديد غير هذه الخصائص القديمة .. ؟!

طبعاً لدينا الحل دوماً فنحن مدونة حاسوبيات التي تهدف للإرتقاء بالمحتوى العربي في مجال المعلوميات و تحل مشاكلكم و تقدم لكم أهم و أفضل النصائح ضمن هذا المجال .


بالنسبة لأولئك الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر الحصول على ميزة الصوت في التعليقات على الفيسبوك ، الأن أخبركم أنه لا داعي للإنتظار أكثر من هذا بعد الأن , فقد قامت الفيسبوك مأخراً بإطلاق تطبيق رسمياً و الذي يمكنك من تقديم تعليق بشكل صوتي على أي منشور بالفيسبوك , إنه تطبيق Talk and comment الرائع و الذي يعمل على متصفح جوجل كروم .


يمكنك التوجه نحو التطبيق من خلال التوجه لهذا الرابط من هنا



 وقم بتحميل التطبيق على متصفحك كما هو موضح في الصورة التالية :

كيفية وضع رسائلك الصوتية في التعليقات على الفيسبوك

 بمجرد ثتبيث تطبيق Talk and comment على متصفحك جوجل كروم , يمكنك التعليق على مشاركات أصدقائك  على شكل صوتي باستخدام التعليقات الصوتية وإرسال الرسائل الصوتية عبر الفيسبوك .


  • الخطوة الأولى : تثبيت Talk and comment على جوجل كروم من الرابط المقدمة في الجزء العلوي . عند تثبيت و تمديد سوف يطلب منك الإذن للوصول إلى الميكروفون. انقر على السماح لمنحها الوصول إلى الميكروفون.


  • الخطوة التانية : سوف تتمكن من مشاهدة أيقونة التطبيق بالفيسبوك كما هو موضح في الصورة التالية :


  • الخطوة الثالتة : بعد تسجيل التعليق الصوتي سيتحول بدوره لرابط كما هو موضح في الصورة التالية :


  • الخطوة الرابعة : سيتحول هذا الرابط تلقائياً إلى رسالة صوتية بعد أن تضغط OK .


ملاحظة : يمكن لهذه الرسالة الصوتية أن تستعمل كذلك في الرسائل الخاصة مع أصدقائك لذلك سارع و كن أنت الأول من إستخدمها في أصدقاء ...
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع حاسوبيات 2015