كيف تراقب باستمرار مشاكل الاجهزة الداخلية في حاسوبك عن طريق الويندوز

هل تعاني من مشاكل كثيرة في حاسوبك ؟ و لا تعرف سبب هذه المشكلة ؟ أو أي الأجهزة داخل الحاسوب المتأثرة أكثر ؟ نأتيكم اليوم بالحل و على مدونة حاسوبيات للمعلوميات و المواضيع التقنية , و ذلك بإستخدام برنامج صغير جداً لكنه متميز و رائع و ذو خصائص مهمة بالمقارنة مع فوائده .


كيف تراقب باستمرار مشاكل الاجهزة الداخلية في حاسوبك عن طريق الويندوز
كيف تراقب باستمرار مشاكل الاجهزة الداخلية في حاسوبك عن طريق الويندوز
إنه برنامج HWMonitor الرائع , و الجميل في كل هذا أنه مجاني أي بإمكان أي شخص تحميله و إستعماله لمدة غير محددة , فقد يعاني الكثير من عدة مشاكل في الجهاز و كمثال على ذلك عدم وجود مساحة كافية في الذاكرة العشوائية رام، أو ارتفاع درجة حرارة المعالج بشكل كبير.

لكنك لن تعاني من هذه المشاكل بعد الأن لأنك على وشك تجربة أفضل البرامج المتخصصة في التعرف على أنشطة الأجهزة داخل الحاسوب و بكل سهولة دون أي عناء أو أية مشاكل ناجمة عن ذلك .

1. قم بالتوجه للرابط البرنامج من خلال موقعه الرسمي و تحميله : من هنا


2. قم بتحميل البرنامج من خلال هذا الموقع و ذلك بالضغط على Free Download .

3. قم بتثبيث البرنامج وذلك وفقاً للصور التالية :





بعد تحميل البرنامج و تتبيثه على الجهاز سوف تظهر واجهته بهذا الشكل كما هو ملاحظ في الصورة التي في الأسفل , سوف يقوم البرنامج بإحتساب درجة حرارة الاجهزة داخل الحاسوب الخاص بك و يتعرف على الأجهزة التي تتحمل درجة حرارة أكثر من الأخرى .



وبهذا سوف يكون هذا حلاً لمعرفتك ما المشاكل المتواجدة في حاسوبك و التي عليك إصلاحها فيمكنك إعتبار هذا البرنامج كمنبه مؤقت للأعطاب المتواجدة في جهازك .
التعليقات
0 التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لموقع حاسوبيات 2015